الخميس , يونيو 25 2020
الرئيسية / مقالات عامة / جوجل تطلق تطبيق Podcasts رسميا على أندرويد

جوجل تطلق تطبيق Podcasts رسميا على أندرويد

أطلقت شركة جوجل أخيرا تطبيق Podcasts الرسمى على منصة أندرويد، وذلك بعد سنوات من اعتماد المستخدمين على حلول خارجية للوصول إلى القنوات التى يحبونها، حيث أوضحت جوجل أن انتشار عمليات “التدوين الصوتى” أو “البودكاست” مؤخرا دفعها لإنشاء هذا التطبيق، حيث أصبحت عمليات التدوين الصوتى أحد أكثر وسائل الترفيه والإعلام إثارة في العالم هذه الفترة.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فإن التطبيق يضم العديد من الحلقات التى يمكن الاستماع إليها والتى تتنوع بين السياسة والدين والفنون والرياضة والعلوم الاجتماعية وغيرها من المجالات الأخرى.
ومن خلال الواجهة يمكن للمستخدم الاشتراك في القنوات التى يرغب في متابعتها، إضافة إلى إمكانية تحميل الحلقات أو الاستماع إليها عبر الإنترنت بسهولة ويسر، مع ملاحظة أن التطبيق يدعم المزامنة وهو ما يتيح للمستخدمين من بدء الحلقة على جهاز وإكمالها على هاتف اخر وهكذا ويمكن للمستخدمين الآن تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور بسهولة ويسر.
يذكر أن البودكاست هو سلسلة من الحلقات المسجلة صوتيا والمتاحة عبر مواقع الإنترنت، والتي عادةً يمكن الوصول إليها من خلال موقع ناشر البودكاست والتطبيقات المخصصة لها على الهاتف.

شاهد أيضاً

ماسكات لتبيض الوجه

تبييض الوجه يعتبر لون الجلد أحد مقايس الجمال، ولكن عند الوصول لعمر العشرينيات، فإن لون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *