الأربعاء , فبراير 12 2020
الرئيسية / مقالات عامة / تسريبات: هواتف أيفون المقبلة ستكون مقاومة للمياه حتى عمق 1.5 متر

تسريبات: هواتف أيفون المقبلة ستكون مقاومة للمياه حتى عمق 1.5 متر

فى تقويم التكنولوجيا، يكون شهر سبتمبر دائمًا مخصصا لشركة أبل، حيث تكشف الشركة الأمريكية العملاقة كل عام عن مجموعتها الجديدة من أجهزة أيفون فى هذا الشهر، وتشتهر الأشهر التى تسبق هذا الحدث بالتسريبات، واليوم ظهرت مجموعة من الشائعات الجديدة التى تشير إلى أن الهواتف المقبلة ستكون مقاومة للماء أكثر من النماذج السابقة.

 إذ كشفت براءة اختراع لشركة Apple قدمتها إلى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (USPTO)، عن أن الشركة التكنولوجية العملاقة تطور تقنية جديدة لمقاومة الماء تجعل هواتف أيفون أكثر صمودا أمام المياه لفترة أطول من النماذج السابقة.
ويأتى هاتف أبل iPhone X مع تصنيف مقاومة المياه IP67، أى يمكن غمره فى المياه بعمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة، ولكن براءة الاختراع الجديدة تعد بتوفير إمكانيات أقوى لتلك الميزة، مما يوفر إمكانية الغمر حتى 1.5 متر من الماء ولمدة 40 دقيقة.
وتخطط شركة أبل للكشف عن ثلاثة هواتف جديدة، ومن بين هذه الأجهزة الجيل الثانى من أجهزة iPhone X منالمتوقع أن تقدم شاشة OLED قياس 5.8 بوصة، والثانى هو iPhone X Plusوسوف يأتى مع شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة، كما تنتشر الشائعات القائلة بأن أبل ستطلق جهازًا ثالثًا 6.1 بوصات بسعر أرخص وشاشة LCD.

شاهد أيضاً

هل تستحوذ أبل على شركة ديزنى مقابل 200 مليار دولار؟

تمتلك شركة أبل احتياطى نقدى يصل إلى 237.1 مليار دولار، وهو المبلغ الضخم الذى يسمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *