الأربعاء , فبراير 19 2020
الرئيسية / مقالات عامة / بعد هوس العالم بها.. هل تتفوق PUBG على منافستها Fortnite؟

بعد هوس العالم بها.. هل تتفوق PUBG على منافستها Fortnite؟

قالت شركة Tencent Games الصينية المطورة للعبة PUBG Mobile  القتالية الشهيرة، إنها أصبحت منافسا قويا للعبة Fortnite، وذلك لأن عدد مستخدميها أصبح متطابقا مع مستخدمى الأخيرة.
ووفقا لموقع جادجيت ناو، لا تترك الشركة الصينية صغيرة أو كبيرة إلا وتفعلها لجذب المزيد من مستخدمى الهواتف الذكية فى لعبة PUBG Mobile الشهيرة، فقد قامت الشركة بإدخال مواسم وخرائط جديدة وغير ذلك الكثير بانتظام للحفاظ على اهتمام اللاعبين.
وبدأت نتائج هذه التحديثات فى الظهور الآن، إذ تدعى الشركة أن قاعدة المستخدمين النشطين اليومية قاربت تلك الخاصة بمنافستها لعبة Fortnite .
ويشار إلى أنه فى الشهر الماضى ذكرت بلومبرج، أن فورتنيت من المقرر أن تصل إلى 200 مليون مستخدم، وهو الرقم الذى قاربت PUBG أيضا على الوصول إليه هى الأخرى، بينما  تملك اللعبتين 30 مليون مستخدم نشط يوميًا.
 ومع ذلك ، وكما ورد فى The Verge ، فإن الأرقام الواردة عن عدد مستخدمى  PUBG Mobileلا تشمل الصين، وهى بلد تتضمن أيضًا جزءًا كبيرًا من لاعبى فورتنيت، بالإضافة إلى ذلك فالأرقام المجمعة لـ PUBG Mobile لا تتضمن أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم، والتى يقال أنها تصل وحدها إلى 50 مليون.

شاهد أيضاً

هل تستحوذ أبل على شركة ديزنى مقابل 200 مليار دولار؟

تمتلك شركة أبل احتياطى نقدى يصل إلى 237.1 مليار دولار، وهو المبلغ الضخم الذى يسمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *