الأحد , فبراير 16 2020
الرئيسية / مقالات عامة / بعد حظر 30 ألف مستخدم.. 5 نصائح عشان ماتتمنعش من PUBG

بعد حظر 30 ألف مستخدم.. 5 نصائح عشان ماتتمنعش من PUBG

قامت الشركة المطورة للعبة PUBG بتنفيذ إجراءات جديدة لمكافحة الغش، بعدما أغلقت الشركة المطورة للعبة نحو 30 ألف حسابا متهما باستخدام رموز الغش باللعبة.
ومنعت الشركة أيضا حسابات بعض اللاعبين المحترفين أيضا، ومن المفترض أن يؤثر ذلك على اللاعبين على جميع المنصات، بما فى ذلك أجهزة إكس بوكس ​​وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، لذا عرض موقع Gadgetsnow الأمريكى مجموعة من النصائح لتجنب الحظر باللعبة.

1- تجنب استخدام VPN

وضعت الشركة عدة شروط لتجنب الوقوع فى الحظر، كان على رأسها تجنب استخدام VPN أو أى خوادم  طرف ثالث، حيث يستخدم  البعض بشكل عام VPN لتغيير موقع بلدهم الافتراضى لضمان فرص عالية للفوز، فهذا يمكن أن يؤدى إلى حظر على اللعبة.

 2. الإبلاغ دائما عن الخلل 

 نلاحظ أحيانا أن لاعبًا من فريقنا أو فريق آخر  يركض مرتين بأسرع ما يمكن أو لديه مقاومة أكبر نسبيًا لأثر الرصاص،  فى هذه الحالة يجب عليك الإبلاغ عن ذلك اللاعب لـ PUBG ، حيث إن تجنب ذلك يمكن أن يخضع لقيودك على ممارسة اللعبة وفقًا لقواعد السلوك.

3. مغادرة اللعبة بمجرد الانضمام

فى بعض الأحيان يقرر اللاعبون إنهاء اللعبة بعد الانضمام لعدة أسباب، ووفقًا للقاعدة الجديدة ، فإن القيام بذلك عدة مرات قد يمنعك من الاستمتاع بها لبضع ساعات.
4. استخدام ملحقات  غير مصرح بها
تتوفر العديد من ملحقات الألعاب الخاصة باللعبة، مثل جهاز التحكم عن بعد ولوحة المفاتيح والماوس المخصص الذى يدعى أنه يعزز أداء الألعاب، لذا تحظر PUBG من يستخدمونها، لذا تأكد من تجنبها أكبر قدر ممكن.
5. جنى الأرباح من PUBG
لا تسمح الشركة المشغلة للعبة، للاعبين بتحقيق إيرادات باستخدام خدمة اللعبة، فى حال كنت ترغب فى الربح، يجب عليك الحصول على موافقة مسبقة من PUBG.

شاهد أيضاً

هل تستحوذ أبل على شركة ديزنى مقابل 200 مليار دولار؟

تمتلك شركة أبل احتياطى نقدى يصل إلى 237.1 مليار دولار، وهو المبلغ الضخم الذى يسمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *